شروط الاستخدام
شركة أولينا العقارية هي شركة عقارية مرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، متخصصة في العقارات الفاخرة والمشاريع قيد الإنشاء لتزويد العملاء بفرص حصرية.
شروط الاستخدام
مجموعة البيانات المغطاة
تنطبق سياسة حماية البيانات الخاصة بالشركة على جميع مجموعات البيانات الشخصية التي تحتفظ بها الشركات حاليًا أو تتعامل معها أو التي سيتم الحصول عليها في المستقبل، والتي تتضمن ما يلي:
موظفو الشركة، بما في ذلك الإدارة العليا والموظفين والوكلاء،
أي من عملاء الشركة أو المتعاقدين معها أو الموردين،
المستشارون الخارجيون أو الشركاء التجاريون أو زملاء العمل الذين يساعدون شركات الشركة في تنفيذ المعاملات.
البيانات الشخصية
ستغطي البيانات الشخصية المعلومات المتعلقة بشخص (يُعرف أيضًا باسم “موضوع البيانات”) يمكن تحديده أو يمكن تحديده، بشكل مباشر أو غير مباشر، من خلال الإشارة إلى أي من المعلمات التالية:
– أسماء الأفراد أو الشخص الاعتباري
– جنسية
– تاريخ ومكان الميلاد
– عنوان المراسلة
– تفاصيل الاتصال – معرف البريد الإلكتروني ورقم الاتصال
– تفاصيل بطاقة الهوية (مثل رقم جواز السفر أو رقم الهوية الإماراتية أو أي بطاقة هوية وطنية أخرى)
– تفاصيل هوية العائلة المقربة والزملاء
حماية البيانات
تعني معالجة البيانات الشخصية أي عمليات يتم إجراؤها على البيانات الشخصية، مثل جمعها وتسجيلها وتقييمها وتنظيمها وتعديلها وإرسالها إلى طرف ثالث للامتثال أو تقديم الخدمات المتفق عليها، بما في ذلك الاحتفاظ بالبيانات أو حذفها أو تدميرها.
المبادئ الأساسية لحماية البيانات
تلتزم الشركة التزامًا راسخًا بالحفاظ على الخصوصية ودعم حقوق حماية البيانات للموظفين والعملاء والموردين وأصحاب المصلحة الآخرين. يسترشد نهج الشركة في معالجة البيانات الشخصية بمبادئ تتوافق بشكل وثيق مع إرشادات حماية البيانات ولوائح حماية البيانات الخاصة بسوق أبوظبي العالمي. تلتزم الشركة بالمبادئ الأساسية التالية لحماية البيانات:
العدالة والمعالجة القانونية:
– أثناء معالجة البيانات الشخصية، يجب على الشركات ضمان حماية حقوق أصحاب البيانات. يجب الحصول على البيانات الشخصية ومعالجتها باستخدام أقصى قدر من العدالة والنهج القانوني.
– تلتزم الشركة بالتأكد من الحصول على البيانات ذات الصلة اللازمة فقط لإجراء معاملة تجارية ومعالجتها.
– لا يجوز جمع البيانات ومعالجتها إلا بعد الحصول على موافقة قانونية من الشخص المعني.
يضمن مسؤول حماية البيانات الامتثال لمتطلبات حماية البيانات، ويقدم الإشعارات الداخلية، ويضع الإجراءات، ويعلم الموظفين كيفية التعامل مع البيانات بعناية بما يتماشى مع هذه المبادئ.
حدود الغرض:
إن جمع البيانات الشخصية يكون دائمًا لأغراض محددة وصريحة ومشروعة، كما تم إبلاغ صاحب البيانات قبل الحصول على البيانات. ولا يجوز للشركات الانخراط في أي معالجة أخرى للبيانات تتعارض مع الغرض المحدد مسبقًا.
جمع البيانات الكافية:
تقوم الشركة بجمع البيانات الشخصية الضرورية وذات الصلة المطلوبة لأغراض المعالجة المقصودة، باتباع عملية جمع البيانات بدقة، مع المراجعة الدورية للبيانات التي تم الحصول عليها ومعالجتها.
الدقة والالتزام بالمواعيد:
إن ضمان دقة البيانات الشخصية له أهمية قصوى. ويتم التعامل مع أي أخطاء في البيانات على الفور. علاوة على ذلك، تتم مناقشة أي انتهاء صلاحية للمعلومات على الفور مع صاحب البيانات، ويتم الحصول على بيانات صالحة لضمان ملاءمة البيانات والامتثال التنظيمي.
ويجب على الشركات اتخاذ التدابير اللازمة لضمان تصحيح أو تحديث أو حذف عدم دقة البيانات أو عدم اكتمالها.
الشفافية:
تتعهد الشركة بضمان الحصول على البيانات الشخصية مباشرة من صاحب البيانات وفقًا للمتطلبات التنظيمية. علاوة على ذلك، يجب إبلاغ صاحب البيانات بالغرض من جمع البيانات وكيفية التعامل معها. يجب على الشركات توضيح لصاحب البيانات حول نقل البيانات المحتمل إلى طرف ثالث والسبب وراء ذلك.
الاحتفاظ بالبيانات وحذفها:
تحتفظ الشركة بالبيانات الشخصية لمدة ضرورية لتلبية متطلبات معالجة البيانات التنظيمية. وسيتم التعامل مع أي بيانات تاريخية لم تعد ذات فائدة أو أهمية للامتثال على النحو الأمثل باستخدام الطرق التالية:
– الحذف الآمن والدائم
– إخفاء الهوية أو استخدام أسماء مستعارة أو تشفير
– عندما لا يكون الحذف الآمن أو التشفير ممكنًا، فيجب أرشفة البيانات لتقييد المعالجة الإضافية أو استخدام البيانات.
يجب على الشركة الاحتفاظ بمخزون شفاف للبيانات يتماشى مع الغرض ومدة صيانة البيانات.
أمن البيانات:
تلتزم الشركات بضمان أمن جميع البيانات الشخصية، والتي يجب التعامل معها بسرية تامة. وتهدف هذه التدابير إلى منع أي معالجة غير مصرح بها أو غير قانونية أو فقدان أو تدمير عرضي للبيانات.
تلتزم الشركة بإجراء ممارسات معالجة البيانات الشخصية المسؤولة والأخلاقية من خلال الالتزام الثابت بهذه المبادئ.
الاحتفاظ بالبيانات
ستحتفظ الشركة بسجلات البيانات الشخصية منظمة جنبًا إلى جنب مع سجل الغرض الذي تم استخدام هذه البيانات من أجله أو من المتوقع استخدامها لمدة لا تقل عن ست (6) سنوات.
المخالفات والإبلاغ عنها
لن تتسامح الشركة مع عدم الامتثال لمبادئ حماية البيانات المنصوص عليها في هذه السياسة، وسيتم إجراء تحقيق مناسب ضد الأطراف المعنية.
وبناءً على خطورة المخالفة والأثر الذي أحدثته، فإن الشركة تقوم بتعليق ترتيبات التوظيف مع الموظفين الداخليين أو إنهاء العلاقة التجارية مع أصحاب المصلحة.
تشجع الشركة موظفيها وأصحاب المصلحة الخارجيين على الإبلاغ عن أي حالة عدم امتثال مشتبه بها لمتطلبات حماية البيانات التي تشمل أي موظفين أو عملاء أو موردي أو أطراف ثالثة أو شركاء أعمال للشركة. يجب تصعيد مثل هذه المسألة على الفور إلى مسؤول حماية البيانات بالمجموعة من خلال: كتابة بريد إلكتروني على info@olenarealestate.ae
ابدأ رحلتك العقارية الآن
تواصل معنا لبدء استكشاف الفرص العقارية المتميزة وتأمين عقارك الفاخر في دولة الإمارات العربية المتحدة.