سياسة الخصوصية

شركة أولينا العقارية هي شركة عقارية مرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، متخصصة في العقارات الفاخرة والمشاريع قيد الإنشاء لتزويد العملاء بفرص حصرية.

سياسة الخصوصية

ما هي البيانات التي يجب جمعها؟

تقوم الشركة بجمع معلومات الاتصال والأسماء والتفاصيل المالية وبيانات التوظيف والمعلومات المتعلقة بمعرفة العميل (KYC). ويتم جمع المعلومات الشخصية من خلال التواصل المباشر مع الشخص المعني.

تتضمن المعلومات المجمعة أنواع البيانات الشخصية التالية:

– التفاصيل الشخصية مثل الاسم وعناوين المراسلات وأرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني،
– معرفات أخرى مثل تاريخ ومكان الميلاد والجنس والجنسية،
– أسماء وألقاب المالكين والمديرين والمساهمين والمستفيدين والأطراف المقابلة أو الأفراد المماثلين،
– تفاصيل الحساب المصرفي، بما في ذلك معلومات بطاقة الخصم/الائتمان اللازمة لإتمام المعاملة،
– معلومات متعلقة بالضرائب،
– الدخل/الراتب، المهنة/العمل،
– نموذج التوقيع، نسخة من جواز السفر أو بطاقة الهوية الإماراتية أو غيرها من الوثائق المماثلة،
– نسخة من إثبات العنوان – مثل فاتورة المرافق،
– معلومات أخرى مطلوبة للامتثال (لإجراء العناية الواجبة بالعملاء) لأحكام مكافحة غسل الأموال
– غسيل الأموال (مكافحة غسيل الأموال)،
– أية تفاصيل أو مستندات أخرى ضرورية لإقامة علاقة تجارية أو تقديم الخدمات المتفق عليها بنجاح.

تلتزم الشركة بضمان عدم تخزين أو بيع أو مشاركة أو تأجير أو تأجير البيانات الشخصية، بما في ذلك المعلومات المتعلقة بمعلومات بطاقات الائتمان/الخصم، لأي طرف ثالث ما لم يكن ذلك مطلوبًا لإتمام التعاقد. تتخذ الشركة الخطوات المناسبة لضمان خصوصية البيانات وأمانها، بما في ذلك من خلال منهجيات الأجهزة والبرامج المختلفة. ومع ذلك، لا تستطيع الشركة ضمان أمان أي معلومات يتم الكشف عنها عبر الإنترنت عبر أي من مواقع الشركة على الويب.

عندما يقوم الشخص بزيارة أي من مواقع الشركة على شبكة الإنترنت والاستفسار عن الخدمات التي تقدمها الشركة، قد يتم طلب معلومات مثل الاسم وتفاصيل الاتصال واسم المنظمة المرتبطة والموقع وعنوان البريد الإلكتروني وما إلى ذلك.

كيف سيتم استخدام البيانات؟

ستقوم الشركة بجمع البيانات الشخصية فيما يتعلق بتقديم خدماتنا وإجراء عملياتنا التجارية العادية و/أو الاتصالات لدعوتك إلى حدثنا أو مشاركة المعلومات ذات الصلة.

يجوز للشركة أن تحتفظ بمعلومات حول ما يلي:

– الشخص هو العميل، أو ممثل العميل، أو المالك المستفيد للعميل.
– الشخص هو طرف أو ممثل طرف في مسألة نقدم المشورة للعميل بشأنها.
– حيث يجب على الشركة معالجة البيانات الشخصية وفقًا للمتطلبات التنظيمية، مثل قوانين مكافحة غسيل الأموال.
– عندما يكون الشخص هو المورد لأي شركة، ويقدم أي سلع أو خدمات، بما في ذلك ممثل الشركة التي تقدم الخدمات.
– الشخص الذي حضر ندواتنا أو ندواتنا عبر الإنترنت أو فعالياتنا أو اشترك لتلقي تحديثات النشرة الإخبارية لدينا.
– الموظف الحالي والموظف السابق والموظف المحتمل الذي تقدم بطلب توظيف في أي من شركات الشركة، بما في ذلك المساهمين والإدارة العليا.
– حيث التقى الشخص بأي من موظفي الشركات وتبادلوا بطاقات العمل أو تفاصيل الاتصال بموجب إعداد احترافي.

الأساس القانوني لاستخدام البيانات

تقوم الشركة بمعالجة البيانات لتحقيق المصالح المشروعة والامتثال القانوني والحماية، ولكن بموافقة صاحب البيانات عند الضرورة. كما تتم معالجة المعلومات الشخصية حسب الاقتضاء لتعزيز المصالح التجارية المشروعة للشركة والأهداف الأخرى.

وتشمل هذه الأهداف ما يلي:

– إدارة العلاقات التجارية والإشراف عليها وتعزيزها، بما في ذلك أنشطة تطوير الأعمال وتحليلها.
– إنشاء أو ممارسة أو حماية المطالبات والحقوق القانونية وحماية وإنفاذ حقوق الشركة وأصولها وسلامتها.
– التواصل معك، إما بشكل مباشر أو من خلال أحد شركائنا، بما في ذلك خدمة العملاء، لتزويدك بالتحديثات والمعلومات الأخرى المتعلقة بالموقع الإلكتروني، ولأغراض التسويق والترويج.
– التحقيق في الشكاوى أو الحوادث المتعلقة بالعمل والاستجابة لها وحلها والحفاظ على جودة الخدمة وتدريب الموظفين.
– قد تتم معالجة البيانات الشخصية للالتزام بالقوانين واللوائح. وقد يشمل ذلك التعاون مع الحكومة أو الهيئات التنظيمية أو الأطراف الأخرى ذات الصلة والرد على طلباتها والإبلاغ عن المعاملات أو الأنشطة لهذه الكيانات.
– مراقبة وتحليل استخدام الخدمات والمنتجات لتقييم المخاطر والسيطرة عليها، بما في ذلك اكتشاف الاحتيال ومنعه والتحقيق فيه.
– تنفيذ إجراءات الامتثال مثل تدابير مكافحة غسل الأموال (اعرف عميلك والعناية الواجبة بالعملاء).

بالإضافة إلى ذلك، سيتم معالجة البيانات الشخصية للمهام الداخلية المساعدة للشركة، مثل حفظ الدفاتر والمحاسبة، والتدقيق، ومتطلبات التقارير التنظيمية للسلطات المعنية.

لتنفيذ الالتزام المتفق عليه، عندما لا يتم الحصول على المعلومات المطلوبة من الشخص، فقد يؤثر ذلك على جودة الخدمات أو جدول تقديمها.

لا يجوز استخدام البيانات الشخصية إلا للأغراض التي جمعت من أجلها ما لم تكن هناك حاجة إلى هذه البيانات لغرض آخر وفقًا للأنظمة المعمول بها. وإذا كانت هذه البيانات مطلوبة لغرض غير ذي صلة، فيجب على الشركة المعنية إخطار الأطراف المعنية مسبقًا وتقديم الدعم القانوني.

كيفية التعبير عن مخاوفك المتعلقة بخصوصية البيانات؟

في حالة وجود أي مخاوف أو شكاوى أو طلبات عامة بخصوص البيانات الشخصية، يجب على صاحب البيانات كتابة بريد إلكتروني إلى مسؤول حماية البيانات على info@olenarealestate.ae
سيتم التعامل مع طلبات صاحب البيانات وفقًا لسياسة حماية البيانات الخاصة بالشركة.

ابدأ رحلتك العقارية الآن

تواصل معنا لبدء استكشاف الفرص العقارية المتميزة وتأمين عقارك الفاخر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Reset password

Enter your email address and we will send you a link to change your password.

Get started with your account

to save your favourite homes and more

Sign up with email

Get started with your account

to save your favourite homes and more

By clicking the «SIGN UP» button you agree to the شروط الاستخدام and Privacy Policy
Powered by Estatik
Scroll to Top